الأحد، جمادى الأولى ٢٤، ١٤٢٨

تساؤلات عن شركة أجلوكو

تساؤلات عن شركة أجلوكو
وصلتنى ردود أفعال متعددة عن شركة أجلوكو تتضمن معظمها تساؤلات عن طبيعة ونشاط وكيفية الربح من هذه الشركة, قمت بتلخيص وتجميع أهم هذه الاستفسارات والإجابة عليها هنا:
1- هل الاشتراك فى أجلوكو مجانى؟- الاشتراك فى أجلوكو مجانى تماما, وبالنسبة لهذه الشركة, فهى شركة جديدة لم تبدأ خدماتها الإعلانية بعد, كما أن عدد المنضمين إليها محدود جدا, وبالتالى فان فرصة انضمامك لها وامكانية عمل دخل مجز منها كبيرة جدا, بمعنى آخر أنها لم تصل الى مرحلة التشبع بعد.

2- اشتركت ولكن لم أستطع تفعيل حسابى, لماذا؟عندما تشترك قد تجد اشتراكك "معلق" أى غير مفعل, ويبدأ تفعيل حساب المشتركين على مراحل زمنية حسب أسبقية الاشتراك. عند تفعيل حسابك ويصبح بامكانك تحميل شريط التصفح ستصلك رسالة بريدية لإعلامك بذلك.

3- ما هو مصدر الربح من هذه الشركة؟يأتى الربح من مصدرين:
من تصفحك أنت لمواقع المعلنين فى شركة اجلوكو, ويلزم جمع خمسة ساعات تصفح كحد أقصى كل شهر. ويتوقف الجزء الأكبر من ربحك من هذه الشركة على تكوين فريق كبير "فعال"

4- ألا تعتقد أن تحديد خمس ساعات تصفح فى الشهر كله كحد أقصى لا تحقق أى دخل يذكر؟على العكس فان تحديد عدد ساعات التصفح بخمس ساعات فقط فى مصلحتك أنت فى المقام الأول كما هى فى مصلحة المعلنين أيضاً, فالشركة جادة فى حملاتها التسويقية ولا تريد إهدار أموال المعلنين على إعلانات مكررة وأشخاص هم نفس الأشخاص الذين يشاهدون الإعلانات فى كل وقت طوال الشهر, الشركة تريد تدوير الإعلانات على أكبر عدد
ممكن من الناس, ولذلك حددت عدد ساعات التصفح بخمس ساعات فقط لكل عضو, هذا هو السبب الرئيسى الذى جعلنى أقتنع فعلا بجدية هذه الشركة وأنها ستستمر بإذن الله.

أيضا هذه السياسة فى مصلحتك أنت أيضاً, لماذا؟ لأن الإعلان فى هذه الشركة هو نتاج نشاط جماعى قائم على سياسة الفريق وضم أكبر عدد ممكن فعال من الناس إلى الشبكة الإعلانية وقيام كل منهم بدوره فى العملية التسويقية.

5- هل لابد من أن أقوم أنا بالتصفح أم أكتفى بالربح الذى سأجنيه من تصفح أعضاء فريقى؟إذا لم يكن من الضرورى ذلك فلن يتصفح أحد, وكل واحد سيعتمد على نشاط أعضاء فريقه, احسبها.

والصح هنا أنه لابد من تصفحك لأن ربحك من أعضاء فريقك سيتوقف كلية على مقدار تصفحك أنت.

أنت ستربح 25% من مقدار الساعات التى تصفحها أعضاء فريقك, ولكن سيحتسب الحد الأقصى وفقا لعدد ساعات تصفحك أنت وليس تصفح هذا العضو.

مثال: إذا قام أحد أعضاء فريقك بالتصفح خمس ساعات, فانه سيضاف 1.25 ساعة إلى حسابك, ولكن هذا فى حالة تصفحك أنت أيضاً لخمس ساعات فى خلال شهر كامل. أما إذا قمت أنت بالتصفح لمدة ساعتين فقط, وقام العضو بالتصفح لمدة أربعة ساعات فانك لن تحصل إلا على ربع ما تصفحته أنت وليس هو.

وفى رأيى فان هذا نظام عادل جدا, حتى لا يعتمد رئيس الفريق على أعضاء فريقه دون أن يشارك هو فى العملية التسويقية.

وفى نفس الوقت فان خمس ساعات فى الشهر كله ليس بالشئ العسير ويمكنك جمعها بسهولة كبيرة جداً.

6- كيف أنجح فى أجلوكو؟اشترك فى أجلوكو, وخصص وقتا للدعاية لها, وتكوين فريق يضم عددا معقولا من الأعضاء الفعالين, وقم بالتصفح العدد الأقصى المتاح لك من الساعات, ولكن لا تعتمد عليها كلية, يجب أن تكون جزء من نشاطك التسويقى على الانترنت, بمعنى أن تقوم بتسويق عدة فرص ربحية جنبا إلى جنب. بهذا الشكل, أنت لن تضع البيض كله فى سلة واحد, وفى
نفس الوقت أنت تحقق دخل تراكمى مستمر حتى فى حالة اعتزالك العمل على الانترنت نهائياً.

اعتبرها بالضبط مثل مبلغ من المال وضعته كوديعة استثمارية فى أحد البنوك أو الشركات لفترة زمنية طويلة ونسيته تماماً, تخيل كم سيصبح هذا المبلغ بعد تراكم الأرباح. هذه هى فلسفة العمل الناجحة مع أجلوكو.


7- كيف أسجل بياناتى الشخصية وعنوان بريدى؟بالنسبة لبياناتك الشخصية, فعند التسجيل لا يتطلب منك ادخال كل بياناتك, يمكنك تسجيل عنوانك البريدى اللازم لتسلم أية مراسلات من الشركة وكافة بياناتك من لوحة التحكم الخاصة بك, أشر بالماوس على My account ستظهر قائمة منسدلة, اضغط فهل على:
My Profile
قم بتغيير كافة بياناتك فى هذه الصفحة.
لأية استفسارت أخرى اتصل الآن,

هناك تعليق واحد:

Admin يقول...

السلام عليكم

مدونتك ماشاء الله تصميمها رائع

http://dawrat-pc.blogspot.com/