الثلاثاء، ذو الحجة ٢١، ١٤٣٠

الرجيم الغذائى سريع المفعول والمنخفض فى المواد الكربوهيراتية - هل هو مفيد؟

الرجيم الغذائى سريع المفعول والمنخفض فى المواد الكربوهيراتية - هل هو مفيد؟

 عندما يريد معظم الناس لانقاص وزنه أول شيء يفعلونه عادة هو بدء اتباع نظام غذائي . واتباع نظام غذائي لمعظم الناس يعني " التوقف عن الأكل ".

يجب عند اتباع نظام غذائي صحي من تناول كميات أقل من الأطعمة التي تحتوي على سعرات حرارية من الكربوهيدرات البسيطة (السكر والدقيق المصنعة) و المزيد من الحبوب الكاملة والفواكه والخضروات الطازجة و مصادر جيدة للبروتين من أجل رجيم سريع المفعول . هذا هو أساس منخفض خطة جيدة مكوناته من المواد الكربوهيدراتية .كما واقع الأمر ، ينبغي أن يكون لها نظام غذائي جيد ل تناول المزيد من بدلا من أقل! لا مزيد من الغذاء ، ولكن في كثير من الأحيان.

في الجسم آلية رائعة . انها موجهة نحو هدف واحد مهم . البقاء على قيد الحياة . عندما يشعر جسمك يهددها نقص الغذاء فإنه يفترض تلقائيا أن كنت يتضورون جوعا.لمكافحة هذه حالة الجسم يبدأ الانهيار العضلات لاستخدام الطاقة و يحفظ متاجرها الدهون لجهود أخيرة ل إنقاذ نفسها من ما يعتقد أنه هو الموت جوهري .هذا أمر سيء على جبهتين .أولا ، باستخدام الأنسجة العضلية للحصول على الطاقة كنت فقدان كتلة العجاف الثمينة التي تنشط عملية الأيض

هذا يعني أنك بحاجة إلى الطاقة لدعم العضلات مما يساعد على إبقاء التمثيل الغذائي الخاص بك يعمل بوتيرة أعلى . التمثيل الغذائي العالي يعني المزيد من حرق السعرات الحرارية حتى في حالة الراحة .الدهون ، من ناحية أخرى ، لا تحتاج إلى أي طاقة لتقديم الدعم لها . انها ببساطة "ميتة" الوزن .ثانيا ، سوف تبدأ الجسم تخزين المزيد من الدهون لأنها تستعد للأسوأ . البقاء على قيد الحياة الخاصة بك هو قلق الجسم الأكثر أهمية لذلك سوف نفعل كل ما يمكن للبقاء على قيد الحياة .

ذلك ما يمكن أن تفعله إذا كنت تريد أن تأكل أقل دون تجويع نفسك وإرسال جسمك في هذا الوضع دفاع ؟تناول وجبات صغيرة في أكثر الأحيان على مدار اليوم .

وهذا يعمل على مستويين .من خلال تناول كثير من الأحيان أنك لن تحصل على الجوع بسرعة و سوف التمثيل الغذائي الخاص بك البقاء أثار لأنك سوف تكون هضم الطعام في كثير من الأحيان . هضم الطعام يستخدم السعرات الحرارية تماما مثل أي نشاط بدني أخرى .وحتى هنا في الخطة. تناول الطعام أربع أو خمس وجبات في اليوم. ليس ما سوف تنظر معظم وجبة ( الطبق الرئيسي مع الجانبين و الحلوى! )، ولكن جزء صغير من البروتين جنبا إلى جنب مع بعض الفواكه الطازجة والخضار .

ويمكن تحقيق ذلك مع قليلا التخطيط والإعداد في وقت فراغك .طبخ أسابيع قيمتها الخاصة بك من وجبات الطعام - الدجاج بدون جلد ل مصدرا ممتازا لل بروتين وعادة ما يمكن شراؤها في حزمة كبيرة أو حزمة القيمة من متجر البقالة الخاص المحلي - وبردت عليه في حزم منفصلة ، واحدة لكل وجبة .

بياض البيض مصدر جيد جدا للبروتين أيضا. عن طريق خلط ثلاثة أو أربعة البيض مع صفار البيض واحدة و قذف به في الميكروويف لمدة 90 ثانية تقريبا ، الجلد هو و القذف مرة أخرى في آخر 60 ثانية ل ، هل يمكن أن يكون بعض لطيفة رقيق البيض المخفوق في أي مكان تقريبا . دون كل الكولسترول !

شراء المنتجات الخاصة بك وتنظيفه ، وفصل ذلك أيضا في حجم أجزاء وجبة . كل هذا يمكن أن يتم في غضون بضع ساعات في عطلة نهاية الأسبوع .

ويمكن شراء بعض حاويات التخزين القابل للتصرف تساعد على الحفاظ على الأشياء مريحة ومنظم.

محاولة لتناول الطعام كل ثلاث ساعات أو نحو ذلك للحفاظ على الأيض و الطاقة تصل . هذا سوف تساعدك على البقاء بعيدا عن تلك الانغماس يتناول وجبات خفيفة جدا .

أيضا ، وشرب الكثير من الماء . سوف الماء تساعد على تطهير جسمك وتجعلك تشعر بالشبع .

هكذا ترون، مع قليل من التخطيط و التمسك منخفضة الكربوهيدرات حمية خطة الأكل أحيانا أكثر يمكن أن يكون أفضل !