الأحد، ذو الحجة ١٢، ١٤٣٠

التمسك بالنظام الغذائي الخاص بك للتخسيس السريع

التمسك بالنظام الغذائي الخاص بك للتخسيس السريع

انها شيء واحد أن العصا مع نظام غذائي الخاص بك عندما كنت في المنزل ، في السيطرة على محتويات الثلاجة و أحجام جزء الخاص بك. ولكن ماذا عن الخروج لتناول العشاء مع الأصدقاء؟ الأسوأ من ذلك، كيف يمكنك البقاء على المسار الصحيح عندما عطلة أحلامك و أنت جالس عن طريق عربة الحلوى في كل وجبة ؟ يمكن أن الحق في تناول الطعام عندما كنت خارجا من منطقة الراحة الخاصة بك يكون في الواقع أسهل مما كانت عليه عندما كنت في المنزل ، طالما كنت تعتقد الذكية والتخطيط للمستقبل مع أفضل طرق التخسيس السريع .

يمكن الحصول على الشكل تكون رحلة شاقة ، ويجب أن تسمح لنفسك للاحتفال على طول الطريق! ومع ذلك ، لا يعني الاحتفال اثنين حصص من الحلوى. بدلا من ذلك، التركيز على هذه النصائح البسيطة لمساعدتك على التمتع العشاء الخاص على المدينة دون المساس أهدافك وفقدان الوزن .


تتضمن وجبات الطعام بها مثل أي أشخاص آخرين. لا تخطي وجبات الطعام مسبقا ، وضع نفسك ليتم تجويع ، ثم وجبة دسمة. خطة ، لا تخافوا قبل الدعوة و معرفة ما هي العروض الخاصة ستكون ومعرفة زوجين من الخيارات ، بحيث كنت لا الضغط من عند وصولك والأطعمة اجل ان ليست هي أفضل الخيارات الخاصة بك النظام الغذائي.


إذا كان المطعم أو حدث يجري لخدمتك على طراز البوفيه ، ومرة ​​أخرى ، قبل الدعوة إلى خطة . اذا كان هذا ليس خيارا ، وهنا أفكار الزوجين. أولا ، اطلب من شخص الذين كنت مرتاحا تقاسم مخاوفك الغذائية لمساعدتك. أقول له أو لها ما هي الأطعمة التي يمكن أن تأكل ( أو ما لا يمكن أن تأكل ) واطلب من شخص لملء طبق من ذهب بالنسبة لك . أو الثانية ، والمشي حتى طاولة البوفيه ( ق ) مسبقا مع عدم وجود لوحة . تأخذ فقط في نزهة عارضة حولنا ونرى الذي يجري خدم الأطعمة . ثم تقرر ما إذا كنت أود أن أسأل شخص آخر لوضع التحديدات على طبق من ذهب بالنسبة لك أو إذا كنت تفضل الحصول عليها بنفسك .


بادئ ذي بدء، استخدام الأدب وتناول الطعام ببطء . ليس هذا فقط سوف تساعد في عملية الهضم لديك ، فإنه يؤدي إلى إبطاء الأكل الخاص بك إلى أسفل بحيث كنت لا بلع " و يكون تشاو - كلب الصيد ، وتناول كل شيء في الأفق . وإذا خرجت مع الآخرين ، وتذكر أنك أيضا هناك ل التنشئة الاجتماعية ، لذلك الحديث بين لدغات . مجموعة أواني الأكل الخاص بك إلى أسفل أثناء مضغه. وقد ل رشفة من الماء بين لدغات . والهدف هو ألا يرى مدى السرعة التي يمكنك الذئب أسفل الطعام بينما شخص آخر يتحدث .أصبح الطعام وسيلة مجتمعنا من التقريب بين الناس ، والترابط الأصدقاء، و بناء العلاقات. لسوء الحظ ، بالنسبة لأولئك منا يبحث لتقليص ما ، وكم نحن نأكل ، وهذا يمكن أن تجعل مواعيد عشاء ممتعة في السابق إلى أن اللعين و تجنب المهام.


لا يجب أن تكون بهذه الطريقة . تذكر لماذا كنت قد دعيت في المقام الأول: في التمتع بصحبة الآخرين . كنت لا تحتاج إلى كميات معينة من الغذاء أو أنواع معينة من المواد الغذائية لتحقيق ذلك. لا يزال الخروج ، ولكن مساعدة في اختيار مكان مع الأطعمة التي يمكن أن تأكل . على سبيل المثال ، اختيار مطعم مع السلطات و الخيارات القائمة قليل الدسم بدلا من مكان مع جميع الخيارات القائمة الخليط - انخفض المقلية والحلويات الثقيلة . أسوأ شيء يمكنك القيام به ل ثقتك بنفسك هو لاغلاق نفسك الخروج من دائرة الخاص بك من العائلة والأصدقاء ، أو للبقاء على اغلاق في المنزل طوال الوقت . بعد كل شيء ، وعندما تفعل تلبية هدفك فقدان الوزن ، وكنت لا تزال تريد أصدقاء في جميع أنحاء ل يتمتع بها مع!


إذا كنت عصبيا حول قوة الارادة الخاص بك، انتقل من خلال زوجين من يدير المحاكمة مع الأصدقاء الآخرين الذين يراقبون ما يأكلون . في هذه الحالة، يمكن ضغط الأقران أن يكون شيئا إيجابيا ، كما كنت كل تشجيع بعضهم البعض لاتخاذ قرارات وجبة صحية .تجنب الرغبة في التنافس مع بعضها البعض لمعرفة من الذي يمكن أن يشرب معظم الماء وتناول أوراق الخس تمزيقه فقط . بدلا من ذلك ، اختر القديمة المفضلة و تقسيمه مع شريك . بهذه الطريقة ، فإنك لن تشعر بالحرمان ، وسوف تلقائيا أن يقتصر حجم الجزء الخاص بك. لن يكون لديك فقط الخصر أصغر، ولكن ذلك سوف فواتيرها !


فرص أنت ، أيا كان مطعم تكونوا ارتياد قد سمع كل طلب في booktwice . إذا كنت قلقا فلن تكون قادرة على العثور على شيء في القائمة التي تلبي الاحتياجات الخاصة بك ، قبل الدعوة وشرح ما كنت أبحث عنه. حتى لو انها ليست في القائمة ، فإنها قد تكون قادرة على اثارة شيء ما خصوصا بالنسبة لك إذا كنت قد دعا في وقت مبكر.يمكن المخابرة في وقت مبكر أيضا تقديم معلومات التغذية للوجبات معينة ، اذا كنت بحاجة الى هذه المعلومات . و تكون مرنة ومنفتحة على الأفكار الجديدة . كوك قد يكون له أو لها صفات خاصة بها و الأفكار.